منتديات باقوفا

اهلاً وسهلاً بكم في منتديات باقوفا ملتقى ابناء قرية باقوفا مع أبناء شعبنا الكلداني الآشوري السرياني وجميع الأصدقاء في العالم

  آخر المشاركاتآخر المشاركات  استعراض قائمة أعضاء المنتدىقائمة الأعضاء  تقويمتقويم  بحثبحث  المساعدةالمساعدة  اتصل بنا اتصل بنا  الرئيسية الرئيسية

 سجل الزوارسجل الزوار أغاني وتراتيلأغاني وتراتيل  البوم الصور البوم الصور دردشةدردشة  كيبورد عربي كيبورد عربي

  تسجيلتسجيل  دخولدخول

التأملات الدينية
 منتديات باقوفا : مواضيع مسيحية : التأملات الدينية
ايقونة الرسالة الحدث: دَمُ يَسُوعَ الْمَسِيحِ ابْنِهِ يُطَهِّرُنَا من كل خطيئة - تاريخ الحدث: مايو/08/2018 إضافة رد إضافة موضوع جديد
الكاتب الرسالة
ajmah
فريق عمل الأدارة
فريق عمل الأدارة
صورة تعبيرية

تاريخ الاشتراك: فبراير/16/2006
الحالة: Offline
المشاركات: 58492
اقتباس ajmah ردbullet حدث في التقويم: دَمُ يَسُوعَ الْمَسِيحِ ابْنِهِ يُطَهِّرُنَا من كل خطيئة
    إضافة: مايو/03/2018 في 12:46مساءً

دَمُ يَسُوعَ الْمَسِيحِ ابْنِهِ يُطَهِّرُنَا مِنْ كُلِّ خَطِيئةٍ

8  أيار 2018

2 وأَحصى سُلَيمانُ سَبْعمن أَلفَ رَجُلٍ يَحمِلونَ الأَثْقال، وثَمانمن أَلفَ رَجُل يَقلَعونَ الحِجارَةَ في الجَبَل، وثَلاثَةَ آلافٍ وسِتَّ مِئَةِ رَجُل يُشرِفونَ علَيهم. 2 وأَرسَلَ سُلَيمانُ إلى حورام، مَلِكِ صور، قائِلاً: ((كما فَعَلتَ مع داوُدَ أَبي وأَرسَلتَ لَه أَرزًا لِيَبْنِيَ لَه بَيتًا لَيَسكُنَ فيه،3 تَفعَلُ معي، فإِنَي أَبْني بَيتًا لآِسمِ الرَّبِّ إِلهي لأِقَدِّسَه لَه واحرِقَ أمامه بَخورًا عَطِرًا، ولتَنْضيدِ الخُبِئرَ على الدَّوام، وللمُحرَقاتِ صَباحَ مَساءَ في السُّبوتِ وفي رُؤوسِ الشُّهورِ وفي أَعْياد الرَّبِّ إَلهِنا مِمَّا على إسْرائيل لِلأبد.4 والبَيتُ الذَّي أَنا أَبْنيه بَيتٌ عَظيم، لأَنَّ إلهَنا عَظيمٌ فوقَ جَميعِ الآلهة.5 فمَنِ الذَّي يَستَطيعُ أَن يَبنِيَ لَه بَيتًا، والسَّمَواتُ وسَمَواتُ السَّمَواتِ لا تَسَعُه ؟ ومَن أَنا حتَّى أَبنِيَ لَه بَيتًا إِلاَّ لأِحرِقَ أمامه البَخور؟6 فالآَنَّ أَرسِلْ إِلَيَّ رَجُلاً ماهِرًا في عَمَلِ الذَهب والفِضَّةِ والنُّحاسِ والحَديدِ والأربعوانِ والقِرمِزِ والبرْفيرِ البَنَفسَجِيّ، عالِمًا في النَّقشِ، مع الصَّنَّاعِ الذَّين عِنْدي في يَهوذا وفي أورَشَليم والذَّين أعَدَّهم داوُدُ أَبي . 7وأَرسِلْ إِلِيَّ أَخْشابَ أَرزٍ وسَروٍ وصَندَلٍ مِن لُبْنان، لأِني أَعلَمُ أَنَّ خُدَّامَكَ عالِمونَ في قَطعِ الخَشَبِ مِن لُبْنان، وهؤلاءِ خُدَّامي مع خُدَّامِكَ .8 فليعِدُّوا لي أَخْشابًا بِكَثرَة، لأِنَّ البَيتَ الذَّي أَبْنيه عَظيمٌ عَجيب .9وأَنا أعطي الحَطَّابينَ الذَّين يَقطَعونَ الخَشَبَ عشْرين أَلفَ كُرًّ مِنَ الحِفيةِ طَعامًا لِخُدَّامِكَ، وعشْرين أَلفَ كُرّ مِنَ الشعبير، وعشْرين أَلفَ بَثٍّ مِنَ الخَمْر، وعشْرين أَلفَ بَثٍّ مِنَ الزَّيت )) 10فأَجابَ حورام، مَلِكُ صور، بِرِسالَةٍ إلى سُلَيمانَ يَقول: ((إِنَّ الرَّبَّ، مِن حُبِّه لِشَعبِه، أَقامَكَ عليَه مَلِكاً )) . 11وأَضَافَ حورام: (( تَبارَكَ الرَّبُّ إِلهُ إسْرائيل، صانعُ السَّمَواتِ والأَرض، الذَّي أَعْطى داُوُدَ المَلِكَ آبنًا حَكيمًا، صاحِبَ فَهم وبَصيرة، لِيَبنِيَ بَيتًا لِلرَّبِّ وبَيتًا لِمُلكِه. 12 والآَنَّ فقَد أَرسَلتُ رَجُلاً ماهِرًا صاحِبَ فَهم، اِسمُه حورامَ أَبي ، 13 وهو اَبنُ آمرَأَةٍ مِن بَناتِ دان، وأبوه رَجُلٌ مِن صور، عالِمٌ في عَمَلِ الذَهب والفِضَّةِ والنُّحاسِ والحَديدِ والحَجَرِ والخَشَبِ والأربعوانِ والبِرْفيرِ البَنَفْسَجِيِّ والكتَانِ النَّاعِمِ والقِرمِزِ وصِناعَةِ كُلِّ نَقْشٍ ومُختَرِعٌ كُلَّ مَشْروع يُعرَضُ علَيه، مع صُنَّاعِكَ وصُنَّاعِ سَيِّدي داوُدَ أَبيكَ. 14 والآَنَّ فلْيُرْسِل سَيِّدي إلى خُدَّامِه الحِفيةَ والشعبيرَ والزَّيت والخَمرَ مِمَّا تَكلَمَ بِه. 15ونَحنُ نَقطَعُ الخَشَبَ مِن لُبْنانَ بِحَسَبِ كُلِّ حاجَتِكَ وُنرسِله إِلَيكَ على أَطْوافٍ في بَحرِ يافا، وأَنتَ تُصعِدُه إلى أورَشَليم.

أعمال البناء / 16 وأَحصى سُلَيمانُ جَميعَ النّزلاءَ الذَّين في أَرضِ إسْرائيل، بَعدَ إِحْصاء داوُدَ أَبيه لَهم، فكانوا مِئَةً وخَمْسمن أَلفًا وثَلاثَةَ آلافٍ وسِتَّ مِئة. 17 فجَعَلَ مِنهم سَبْعمن أَلفَ حامِلِ أَثْقال، وثَمانمن أَلفَ قالٍعِ حِجارة في الجَبَل، وثَلاثَةَ آلافٍ وسِتَّ مِئةٍ يُشرِفونَ على عَمَلِ القَوم.

أخبار الأيام الثاني 2

لنتعلم

(رسالة يوحنا الرسول الأولى 1: 7) وَلكِنْ إِنْ سَلَكْنَا فِي النُّورِ كَمَا هُوَ فِي النُّورِ، فَلَنَا شَرِكَةٌ بَعْضِنَا مَعَ بَعْضٍ، وَدَمُ يَسُوعَ الْمَسِيحِ ابْنِهِ يُطَهِّرُنَا مِنْ كُلِّ خَطِيَّةٍ.

هذه هي علامة الشركة مع اللَّه: السلوك في النور. وهذه هي علامة السلوك في النور أن يكون لنا شركة مع بعضنا البعض، أي لنا الحب والوحدة القائمة على ارتباطنا جميعًا بإيمان واحدٍ مستقيم كأعضاء في الجسد الواحد. وأن يكون لنا تمتع مستمر بالتطهر من كل خطية خلال التوبة والاعتراف وذلك باستحقاق دم المسيح.

لقد وضع الرسول شركتنا مع بعضنا البعض، أي وحدتنا الإيمانية المملوءة حبًا ككنيسة واحدة قبل أن يقول: "ودم يسوع المسيح يطهر"، لأنه لا يستطيع إنسان أن يتمتع بدم المسيح خارج هذه الكنيسة الواحدة.

كان دم الذبائح الحيوانية كافيًا لغسل الشعب من خطايا معينة ارتكبوها،، أما دم المسيح ففيه الكفاية في تطهير الذين يسلكون بالحب من كل الخطايا. / هيلاري أسقف آرل.

لقد ورثت الطبيعة الساقطة من أبيك آدم الساقط والآن عندما تقبل المسيح المخلص يهبك الله طبيعة جديدة بثقتك الكاملة وإيمانك الكامل في شخص المسيح، "لأن كل الذين قبلوه أعطاهم سلطاناً أن يصيروا أولاد الله أي المؤمنون باسمه". (يوحنا 1: 12).

لقد جاء المسيح مولوداً من العذراء مريم ليخلصنا بموته النيابي من عقاب الخطية وسلطانها. وسيأتي ثانية ليخلصنا بقدرته من جسد الخطية "هوذا سر أقوله لكم لا نرقد كلنا ولكننا كلنا نتغير في لحظة في طرفة عين عند البوق الخير فإنه سيبوق فيقام الأموات عديمي فساد ونحن نتغير". (1 كورنثوس 15: 51 _ 52). ثم يقول أيضاً: "أيها الأحباء الآن نحن أولاد الله ولم يظهر بعد ماذا سنكون ولكن نعلم أنه إذا أظهر نكون مثله لأننا سنراه كما هو" (1 يوحنا 3: 2).

الشكر للرب إلى الأبد- يا رب أحل أمنك وسلامك بيننا ووحد صفوف شعبنا
أدور هرمز ججو النوفلي


IP IP Logged

الأعضاء المشاهدين لهذا الموضوع حاليا: 1 (أعضاء: 0, ضيوف: 1)
أعضاء:
إضافة رد إضافة موضوع جديد
نسخة للطباعة نسخة للطباعة

الذهاب إلى
لا يمكنك إضافة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا يمكنك الرد على المواضيع التي بهذا المنتدى
لا يمكنك مسح مشاركاتك في هذا المنتدى
لا يمكنك تحرير مشاركاتك في هذا المنتدى
لا يمكنك إنشاء تصويت في هذا المنتدى
لا يمكنك المشاركة في تصويت في هذا المنتدى

Bulletin Board Software by Web Wiz Forums version 8.04
Copyright ©2001-2006 Web Wiz Guide

-- تعريب وتطوير : Baqofa.com --