منتديات باقوفا

اهلاً وسهلاً بكم في منتديات باقوفا ملتقى ابناء قرية باقوفا مع أبناء شعبنا الكلداني الآشوري السرياني وجميع الأصدقاء في العالم

  آخر المشاركاتآخر المشاركات  استعراض قائمة أعضاء المنتدىقائمة الأعضاء  تقويمتقويم  بحثبحث  المساعدةالمساعدة  اتصل بنا اتصل بنا  الرئيسية الرئيسية

 سجل الزوارسجل الزوار أغاني وتراتيلأغاني وتراتيل  البوم الصور البوم الصور دردشةدردشة  كيبورد عربي كيبورد عربي

  تسجيلتسجيل  دخولدخول

التأملات الدينية
 منتديات باقوفا : مواضيع مسيحية : التأملات الدينية
ايقونة الرسالة الحدث: أُوَجِّهُ صَلاَتِي نَحْوَكَ وَأَنْتَظِرُ - تاريخ الحدث: إبريل/20/2018 إضافة رد إضافة موضوع جديد
الكاتب الرسالة
ajmah
فريق عمل الأدارة
فريق عمل الأدارة
صورة تعبيرية

تاريخ الاشتراك: فبراير/16/2006
الحالة: Offline
المشاركات: 58432
اقتباس ajmah ردbullet حدث في التقويم: أُوَجِّهُ صَلاَتِي نَحْوَكَ وَأَنْتَظِرُ
    إضافة: إبريل/19/2018 في 1:24مساءً

أُوَجِّهُ صَلاَتِي نَحْوَكَ وَأَنْتَظِرُ

20 نيسان 2018

داود في أورشليم وقصره وبنوه

14 وأرسَلَ حيرام، مَلِكُ صور، رُسُلا ًإلى داوُدَ وأَخْشابَ أَرز وبَنَّائينَ ونَجَّارين، لِيَبْنوا لَه بَيتًا. 2 وعَرَفَ داوُدُ ان الرَّبَّ قد ثبتَه مَلِكًا على إِسْرائيل، وعَظَّمَ مُلكَه مِنِ أَجلِ شَعبِه إِسْرائيل.3 وتَزَوَّج داوُدُ أيضًا زوجاتٍ في أورشليم، ووَلَدَ داوُدُ ايضًا بَنينَ وبنات.4 وهذه أسْمَاءُ البَنينَ الذينَ وُلدوا لَه في أورشليم: شَمّوعُ وشوبابُ وناتان وسُلَيمان5 ويبْحارُ وأَليشوعُ والْفالَطُ6 ونوجَهُ ونافَجُ ويافيعُ7 وأَليشاماعُ وبَعَلْياداعُ واليفالَط.

انتصارات داود على الفلسطينيين

8 وسَمعِ الفلسطينيون إن داوُدَ قد مُسِحَ مَلكًا على كل إسرائيل. فصَعِدَ جَميعُ الفلسطينيين طالِبينَ نَفسَ داوُد. فبَلغً داوُدَ ذلك، فخَرَجَ إِلَيهم.9 وأَتى الفلسطينيون وانتَشَروا في وادي رِفائيم. 10فسَالَ داوُدُ اللهَ وقال: (( أ أصعَدُ على الفلسطينيين؟ وهَل تُسلِمُهم إلى يَدي؟ )) فقالَ لَه الرَّبّ: ((اِصعَدْ، فاني اسلِمُهم إلى يَدِكَ)). 11 فصَعِدوا إلى بَعلَ فَراحيم، فضَرَبَهم داوُدُ هُناكَ وقال داوُد: ((قد فَتَحَ اللهُ بِيَدي ثُغرَةً في أَعْدائي كالثُّغرَةِ الَّتي تَفتَحُها المِياه )). ولذللث سُمِّي ذلك المَكان ((بَعْلَ فَراحيم )).12 وترَكوا هُناكَ آِلهَتَهم، فأَمَرَ داوُدُ فأحرِقَت بِالنَّار. 13 وعادَ الفلسطينيون فانتَشَروا في الوادي. 14فسَألَ داوُدُ اللهَ أيضًا، فقالَ لَه الله: ((لا تَصعَدْ وَراءَهم، بلِ آعطِفْ مِن فَوقهم وأتهِم مِن حِيالِ أشْجارِ البَلَسان 15 فإذا سَمِعتَ صَوتَ خَطَواتٍ في رُؤوسِ اشْجارِ البَلَسان، فهَلُمَّ حينَئِذٍ لِلقِتال، لان اللهَ يَخرُجُ أَمامَكَ لِضَربِ مُعَسكَرِ الفلسطينيين )). 16 ففَعَلَ داوُدُ على حَسَبِ ما أَمَرَه الله، وضرَبوا مُعَسكَرَ الفلسطينيين مِن جِبْعونَ إلى جازَر. 17 وذاعَ اَسمُ داوُدَ في تِلكَ الأرض كُلِّها، وأَوقع الرَّب رُعبَ داوُدَ على جَميعَ الأمَم.

أخبار الأيام الأول 14

لنتعلم

(سفر المزامير 5: 3) يَا رَبُّ، بِالْغَدَاةِ تَسْمَعُ صَوْتِي. بِالْغَدَاةِ أُوَجِّهُ صَلاَتِي نَحْوَكَ وَأَنْتَظِرُ.

اصغ إلى ما تعنيه هذه الكلمات حقًا: طالما أنا تائه في ظلمة الخطأ لا تسمعني (يا رب)؛ لكن إذ تشرق شمس البر (السيد المسيح) في قلبي تسمع في الصباح صوتي...؛ فقط حينما تبدأ ظلمات الليل أن تنقشع عني تسمع صوتي، في للحظة التي أبدأ في عمل الخير تسمع صوتي دون أن تنتظر حتى النهاية.

بِالْغَدَاةِ تَسْمَعُ صَوْتِي = أي في الصباح فأول عمل يعمله هو الصلاة ولكننا نصليه هذا اليوم ونطلب لأجل الغد والمعنى أننا نطلب من الله أن نصلى كل العمر. والغد يشير لعهد النعمة المملوء فرحاً بخلاص الرب يسوع وأحضانه المفتوحة لنا. أما البارحة فتشير للعهد القديم. والغد يشير للحياة الأبدية حياة التسبيح الدائم. ونصلي دائماً كل صباح متوقعين مراحم الرب الجديدة كل صباح. والصباح يشير للقيامة سبب كل بركة لنا. ويشير للتبكير في الصلاة لتكريس اليوم كله لله وهذا يعطي سلام لنا وبركة لليوم كله.

ا من أحد يملء فراغك الروحي، ويمدّك بالعون الحقيقي لكي تنطلق من جديد في جدّة الحياة سوى المسيح، لهذا اقترب في وقت اجد الجميع ما يزال نائما لكي استمع بجدّية لصوتك الحنون فأنا بحاجة جدا لهذا اللقاء. اسمح لي أن التقي معك يا الهي فأنادي كما فعل يعقوب في وادي يبوّق، لن أتركك إن لم تباركني، وأطلب منك أن تختبرني وتوجّه أنظاري وتهديني في سبل البر. اسمح لي يا الهي أن أسجد تحت قدميك لكي أشكرك على جديّة تعاملاتك الرائعة معي، اسمح لي وقبل أن تشرق الشمس أن أجيء إليك لأحتمي في سترك. "اختبرني يا الله واعرف قلبي امتحني واعرف أفكاري، وانظر إن كان فيّ طريق باطل واهدني طريقا أبديا" (مزمور 1:139).

هكذا قد جاء سيدنا ذاك الصباح والنور الحقيقي بعدما أسودَّ العالم في ظلام الخطية...

قال مصباح الحياة: "أنا نور العالم"، ثم زاد فقال: "من يأتي ورائي لن يمكث في الظلمة لكنه يجد نور الحياة"

الشكر للرب إلى الأبد- يا رب أحل أمنك وسلامك بيننا ووحد صفوف شعبنا
أدور هرمز ججو النوفلي


IP IP Logged

الأعضاء المشاهدين لهذا الموضوع حاليا: 1 (أعضاء: 0, ضيوف: 1)
أعضاء:
إضافة رد إضافة موضوع جديد
نسخة للطباعة نسخة للطباعة

الذهاب إلى
لا يمكنك إضافة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا يمكنك الرد على المواضيع التي بهذا المنتدى
لا يمكنك مسح مشاركاتك في هذا المنتدى
لا يمكنك تحرير مشاركاتك في هذا المنتدى
لا يمكنك إنشاء تصويت في هذا المنتدى
لا يمكنك المشاركة في تصويت في هذا المنتدى

Bulletin Board Software by Web Wiz Forums version 8.04
Copyright ©2001-2006 Web Wiz Guide

-- تعريب وتطوير : Baqofa.com --