منتديات باقوفا

اهلاً وسهلاً بكم في منتديات باقوفا ملتقى ابناء قرية باقوفا مع أبناء شعبنا الكلداني الآشوري السرياني وجميع الأصدقاء في العالم

  آخر المشاركاتآخر المشاركات  استعراض قائمة أعضاء المنتدىقائمة الأعضاء  تقويمتقويم  بحثبحث  المساعدةالمساعدة  اتصل بنا اتصل بنا  الرئيسية الرئيسية

 سجل الزوارسجل الزوار أغاني وتراتيلأغاني وتراتيل  البوم الصور البوم الصور دردشةدردشة  كيبورد عربي كيبورد عربي

  تسجيلتسجيل  دخولدخول

منتدى المقالات السياسية والشأن القومي
 منتديات باقوفا : الخدمة الأخبارية : منتدى المقالات السياسية والشأن القومي
ايقونة الرسالة الموضوع: من هلوسات المتكلدنين والسريان ! إضافة رد إضافة موضوع جديد
الكاتب الرسالة
Ashur
عضو سوبر نشيط
عضو سوبر نشيط
صورة تعبيرية

تاريخ الاشتراك: أكتوبر/18/2013
الحالة: Offline
المشاركات: 159
اقتباس Ashur ردbullet الموضوع: من هلوسات المتكلدنين والسريان !
    إضافة: فبراير/16/2016 في 5:43مساءً

 

 

 

مقتبس من: عدنان فتوحي في الأمس في 10:18

 

منقول http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,803870.0.html


استاذ شوكت كان يجب عليك عدم الانجرار وراء الاخرين بل العودةالى تعليقي وتدقيقه لا الى تعليق  لوسيان الذي يحتقر جميع الناس العرب والاكرد والسريان وكانه علامة القرن العشرين  وهو انسان والباقي حشرات  وهو لا يفقه شيا فعو يستشهد بالمناضل الكبير المرحوم اغا بطرس البازي للدلالة على وجود الاشوريين  ونتمنى من لوسيان ان يذكر لنا من هو القائد او الزعيم الاشوري  من سنة 1 الى 1876
الشماس عدنان فتوحي


..................


الكاتب لوسيان برد:


اسمع يا عدنان فتوحي

من سؤالك هذا فانت تثبت مدى ضحالة مستواك العلمي. سؤالك هذا بحد ذاته عبارة عن مغالطة, واي شخص يجيد ابسط انواع النقد فانه سيبتعد عنها تلقائيا لكي لا يعرض نفسه للسخرية طوعيا.

من سؤالك انت وامثالك تريدون القول بان كل الاحداث بعد  1876 هي ليست مهمة وهي ليست تاريخ وليست احداث تاريخية وبانها لاتثبت اي شئ تاريخي.

انا شخصيا لا يهمني الان التاريخ من سنة 1 الى  1876 وانما يهمني التاريخ بعد  1876 . حيث ان بعد هذا التاريخ كان هناك قادة اشوريين عظماء معروفين عالميا ومعروفين لكل المؤرخين في العالم ومعروفين للاعلام الدولي كله ومعروفين من قبل الجامعات العلمية الخ ... وكان هناك جيش اشوري...وكان هناك نظريات قومية اشورية...ونشاط قومي اشوري قابل للملاحظة والمشاهدة والذي لا يستطيع اي شخص في هذا العالم من تكذيبه.

هذا كله هو بدون ادنى شك عبارة عن تاريخ وتاريخ طويل قدم فيه عدة قوميين تضحيات كبيرة سواء من خلال التضحية بالنفس او بالوقت او بترك كل شئ في الحياة والاهتمام بالنشاط القومي...

اشخاص مثلك الذين لا يرون كل هذا التاريخ عبارة عن اشخاص كوميدين  مثيري للسخرية وللشفقة في نفس الوقت. وانا اعتبركم اشخاص عميان.

اما القوميين الكلدان والقوميين السريان فانهم لا يملكون ولا حتى 1 بالمئة من هكذا تاريخ.

والمشكلة الاكبر هي انه في ايامنا هذه تحول بضعة اشخاص بشكل مفاجئ الى قوميين كلدان وسريان وهم يريدون ان يمتلكوا نفس المرتبة التي يمتلكها القوميين الاشوريين. وهذه المرتبة يريدونها هكذا ببلاش, بدون فعل اي شئ, وانما فقط بالاكتفاء بالثرثرة والكتابة في الانترنت. ما يرددونه هو مشابه تماما عندما يقوم الان في يومنا هذا بضعة اشخاص بتاسيس شركة جديدة لصناعة السيارات ويطالبون بان يحتلوا نفس المرتبة التي تحتلها شركة عريقة مثل BMW او مرسيدس التان تملكان خبرة طويلة في هذا المجال الصناعي. وطبعا هذا غير ممكن.

المثير للسخرية ايضا ان اشخاص من امثالك يريدون ان يمتلكوا ايضا نفس القدر الذي يمتلكه اشخاص قوميين اشوريين مثل صاحب الشريط الاستاذ متي فيليب. وهذه ايضا ستكون مشابهة لشركة يعمل فيها شخص باجتهاد ويعطي وقت طويل ليطور الشركة وتحسينها وبين شخص كسلان لا يملك اي عمل مفيد (مثل امثالك) ولكنه مع هذا يطالب بان يمتلك نفس القدر الذي يمتلكه الشخص الاول...هل رايت الان مدى بؤس مطالبات اشخاص مثلك؟

اما بالنسبة الى اغنيتك التي هي بعنوان "التزوير", فانني اؤكد لك بشكل لا يقبل اي شك بان الذين قاموا لحد الان بالتزوير هم القوميين الكلدان والسريان, فهؤلاء الكذبة يدعون تكرارا ومرارا بانهم كانوا في السابق يمتلكون ايضا وعي قومي, ولكن هذا كذب واضح, فهم لم يمتلكوه يوما مثل القوميين الاشوريين.

وانا متاكد بشكل يقيني لا يقبل ادنى شك بان لولا القوميين الاشورين ونشرهم للوعي القومي لكنت انت الان والقوميين الكلدان في هذا اليوم عبارة عن عرب بنسبة 100 بالمئة ولما تحدثتم اليوم عن اي شئ قومي.

وبالمناسبة: تسمية اللغة بالسريانية هي شئ يقوم به القوميين الاشوريين. اما انا فانني اسميها باللغة الاشورية, هذا لان الذي ساهم لحد الان بالحفاظ عليها وتطويرها ونشر تعلمها هم القوميين الاشوريين.

....................

 

ملاحظة : الكاتب هو من الطائفة الكلدانية!

IP IP Logged
USA1976
عضو متميز
عضو متميز


تاريخ الاشتراك: ديسمبر/31/2006
البلد: أخرى
الحالة: Offline
المشاركات: 394
اقتباس USA1976 ردbullet إضافة: أغسطس/07/2016 في 5:37صباحا
عشت بالغرب سنوات طويلة والجملة التي سمعتها منهم دائما ويسخرون بها من الشرقيين  بكل انواعهم واديانهم  وكما نقول بالعامية ( يضربوها بوجهنا )  اننا نتخاصم  ونتقاتل على ناس ماتت ورحلت منذ قرون !!!  هذا ما جنينا من النماذج اعلاه سخرية الغربيين علينا الا يكفي الذي حصل  في العراق من بحور الدم بسبب ناس ماتت ورحلت ؟؟ العتب على الحكومات الغربية التي تدفع المساعدات وانتم في بيوتكم عالات لا شغل ولا عمل جالسين تبعثون سمومكم بكل الاتجاهات 
IP IP Logged

الأعضاء المشاهدين لهذا الموضوع حاليا: 1 (أعضاء: 0, ضيوف: 1)
أعضاء:
إضافة رد إضافة موضوع جديد
نسخة للطباعة نسخة للطباعة

الذهاب إلى
لا يمكنك إضافة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا يمكنك الرد على المواضيع التي بهذا المنتدى
لا يمكنك مسح مشاركاتك في هذا المنتدى
لا يمكنك تحرير مشاركاتك في هذا المنتدى
لا يمكنك إنشاء تصويت في هذا المنتدى
لا يمكنك المشاركة في تصويت في هذا المنتدى

Bulletin Board Software by Web Wiz Forums version 8.04
Copyright ©2001-2006 Web Wiz Guide

-- تعريب وتطوير : Baqofa.com --